[عالم كول - alamcool]
صل على النبى عليه افضل الصلاه والسلام

انت لست مسجل بمنتدى عالــــم كـــول


منتدى ترفيهى اسلامى افلام وثائقيه القران كاملا اغانى اسلاميه احدث البرامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  ضع التسجيلضع التسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 أقمار صناعية أمريكية وبريطانية تساعد ثوار سوريا>>عالم كول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king this web
Admin
Admin
avatar

ذكر 43767
عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: أقمار صناعية أمريكية وبريطانية تساعد ثوار سوريا>>عالم كول   الإثنين يونيو 18, 2012 4:53 pm

كشفت صحيفة "ديلي ستار صندي" أن أقماراً صناعية بريطانية وأمريكية تلتقط صوراً لتحركات قوات النظام السوري وتمررها لقادة المعارضة من خلال جهاز الأمن الخارجي البريطاني (أم آي 6) ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي آي إيه).

وذكرت الصحيفة البريطانية أن تلك المعلومات ساعدت قوات المعارضة على إجلاء المدنيين من المستشفيات وغيرها من الأهداف قبل تعرضها لهجوم من القوات الحكومية، في إطار عملية قرصنة على تحركات القوات السورية بواسطة أقمار صناعية متطورة قادرة على التعرف إلى القادة والقوات من خلال الاتصالات.

من جهة أخرى أكدت البحرية الروسية رسمياً ما نقلته وسائل إعلام روسية بشأن استعداد موسكو لإرسال مشاة بحرية إلى منشأتها العسكرية في ميناء طرطوس.

وقال المتحدث باسم البحرية الروسية إن موسكو سترسل السفينيتن الحربيتيين نيكولاي فلتشنكوف وتسيزار كونيكوف وعلى متنهما عدد كبير لم تحدده من الجنود لمهام تتعلق بمصالح الدولة، وإن ذلك سيتم خلال أيام، أما الموعد الدقيق لإرسال السفن فقال المتحدث إنه مرتبط بتطورات الوضع في سوريا.

وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام الروسية فإن مهمة الجنود ستكون ضمان أمن المواطنين الروس وإجلاء قسم من المعدات في قاعدة طرطوس إذا دعت الحاجة إلى ذلك، غير أن محللين روساً و المعارضة السورية في موسكو يقولوان إن الأمر يتعدى ذلك.

ولا تنكر روسيا تعاونها العسكري مع دمشق، وحسب تقديرات محللين روس فإن التعاون بين البلدين تضاعف أربع مرات منذ بدء الثورة في سوريا، حيث تقوم موسكو بإمداد سوريا بالأسلحة وتقوم بتدريب العسكريين السوريين، حيث استقبلت موسكو ستين ضابطاً سورياً قبل نحو ثلاثة أشهر لتدريبهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alamcool.ahlamontada.net
 
أقمار صناعية أمريكية وبريطانية تساعد ثوار سوريا>>عالم كول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[عالم كول - alamcool] :: 
القسم العام
 :: برامج تليفزيونيه واخبار
-
انتقل الى: